الكشف عن تفاصيل النسخة المتلفزة من سلسلة "Mobile Suit Gundam THE ORIGIN"

أعلن الجمعة/ 22 فبراير أن النسخة المتلفزة من سلسلة Mobile Suit Gundam THE ORIGIN (تعرف في اليابان باسم Kidou Senshi Gundam THE ORIGIN حرفيًا البدلة المتنقلة غاندام الأصل) تحمل عنوان "Kidou Senshi Gundam THE ORIGIN Zenya Akai Suisei" (كيدو سِنشي غاندام ذا أورجين زِنيا أكاي سويسِي حرفيًا عشية المذنَّب الأحمر) وستعرض كل احد، بعد منتصف الليل ابتداءً من 28 أبريل على قناة أن إتش كيه العامة وستستمر حتى 13 حلقة.

كما أعلن أن أغاني شارات الأنمي الثلاث ستكون من أداء فريق الروك لُونا سي (LUNA SEA) وتحمل أغنية البداية الأولى عنوان "Sora no Uta ~Higher and Higher~" أي "أغنية السماء ~أعلى وأعلى~". كما ستكون أغاني النهاية من إنتاج سوغيزو (SUGIZO) وسيعاد غناء أغانٍ كلاسيكية من السلسلة من قبل فنانين عدة لم يفصح عن اسماء أحدهم بالإضافة إلى أغنية جديدة.

THE ORIGIN هو عنوان مانجا من كتابة ورسم يوشيكازُو ياسُوهيكو وتسلسلت من 2011 وحتى 2011 في مجلة غاندام آيس وجمعت في 23 مجلدًا في اليابان. وحصلت على مشروع أنمي عُرض وطُرح كسلسلة أوفا من فبراير 2015 وحتى مايو 2018 مكونًا 6 حلقات اقتبست قصة كاسفال وارتيشا وقصة لوم.

Gundam (غاندام) هو مشروع متعدد من تطوير صنرايز محوره مركبات ضخمة وقد بدأت كسلسلة أنمي تحمل عنوان Mobile Suit Gundam (تعرف في اليابان باسم Kidou Senshi Gundam حرفيًا البدلة المتنقلة غاندام) عُرضت عام 1979 وحققت نجاح باهر نتج عنه مشاريع عدة كسلاسل أنمي أخرى ومانجا وروايات وألعاب الفيديو ونماذج تركيب بلاستيكية وغيرها الكثير والكثير. يحتفل المشروع بالذكرى الأربعين هذا العام.

الملصق الدعائي النسخة المتلفزة

LUNA SEA

شعار الذكرى الأربعين
___________________________________________________
فريق العمل يضم:
القصة الأصلية: يوشيكازو ياسوهيكو، هاجيميه ياتاتيه (من "Kidou Senshi Gundam")
كتابة: كاتسُويُوكي سُوميساوا 
موسيقى: تاكايُوكي هاتّوري 
إخراج: يوشيكازُو ياسُوهيكو 
تخطيط / إنتاج: صنرايز

طاقم الأصوات المؤدية يضم:
شويتشي إيكِدا بدور شار أزنابل 
تورُو فُورُويا بدور أمُورو راي 
مِغومي هان بدور سايلا ماس 
جين أوراياما بدور دِغوين سودو زابي 
بانجو غينغا بدور غيرن زابي 
كِنتا مياكيه بدور دوزل زابي 
أكِنو واتانابيه بدور كيسيليا زابي
تِتسُويا كايهارا بدور غارما زابي

إرسال تعليق

0 تعليقات