نتفليكس اليابان تكشف عن عرض دعائي لمشروع أنيمي "Saint Seiya: Knights of the Zodiac"

كُشف الثلاثاء/ 9 يوليو عن عرض دعائي لمشروع الأنيمي الجديد لسلسلة Saint Seiya الذي يحمل عنوان Saint Seiya: Knights of the Zodiac ويحمل عنوان "سيا: فرسان البروج" بالعربية. يضم العرض أغنية الشارة التي تحمل عنوان "PEGASUS SEIYA" وهي من أداء فرقة الروك أند رول البريطانية ذا ستروتس (The Struts). وتكون الأغنية نسخة إنجليزية من أغنية "Pegasus Fantasy" التي أدتها فرقة الروك اليابانية ميك أب (MAKE-UP).

سيقدم مشروع الأنيمي الجديد على مدار 12 حلقة بأسلوب رسم حاسوبي (سي جي)، مقتبسًا أحداث حروب المجرة وحتى سلفر سينتس. سيعرض الجزء الأول المؤلف من 6 حلقات كإحدى أعمال نتفليكس الأصلية حول العالم في 19 يوليو 2019.

سلسلة Saint Seiya هي بالأصل مانغا من كتابة ماسامي كورومادا وتسلسلت في مجلة شونِن جمب من 1985 وحتى 1990 وجُمعت الفصول في 28 مجلدًا كما أنها حصلت على أربعة سلاسل مانغا أخرى تدور بعد أحداث الجزء الأول. حصلت السلسلة على العديد من مشاريع الانيمي المقتبسة من السلسلة الرئيسية والسلاسل الأخرى أصلية. أحدث مشروع أنيمي هو Saint Seiya Saintia Sho المقتبس من مانغا فرعية وعُرض من ديسمبر 2018 وحتى فبراير 2019. لدى كرانشي رول تراخيص العرض وهو متوفر بالعربية.

العرض الدعائي النسخة اليابانية


العرض الدعائي بالترجمة العربية (مصدر: نتفليكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا)

الملصق الدعائي الأحدث

The Struts


  • طاقم العاملين على المشروع الجديد يضم:

إخراج: يوشيهارو آشينو 
الإشراف الكتابي: يوجيني سون 
سيناريو: بينجمين تاونسيند ، شانون دنتون ، توماس زالير ، جويل سيلنير ، ترافيس دونيلي ، توماس باغسلي ، ساندرا هول ، شين سايدرز ، باتريك ريغار 
تصميم شخصيات الانمي: تِرومي نيشي
تصميم الأزياء: تاكاشي أوكازاكي
ستديو: توي آنيميشن

  • طاقم الأصوات المؤدية الياباني يضم:

ماساكُازُو موريتا بدور بيغاسوس سِيا 
تاكاهيرو ساكُوراي بدور دراغون شيريُو 
هيرواكي مُيورا بدور كيغناس هيوغا 
ساتومي ساتو بدور أندروميدا شُون 
كاتسُويُوكي كونيشي بدور فينكس إيكّي 
فُوميكو أوريكاسا بدور ساوري كيدو

إرسال تعليق

0 تعليقات