عرض آخر حلقتين من "JoJo's Bizarre Adventure: Golden Wind" دفعة واحدة في 28 يوليو

الملصق الدعائي الثاني لأنيمي JoJo's Bizarre Adventure Golden Wind

أعلن السبت/ 6 يوليو أن آخر حلقتين من الموسم الأحدث لسلسلة JoJo's Bizarre Adventure (روماجي JoJo no Kimyou na Bouken وبالعربية: مغامرات جوجو العجيبة) وهما الحلقة 38 و 39 ستعرضان دفعة واحدة يوم الاحد الموافق 28 يوليو على قناة طوكيو إم إكس وبي إس 11 وغيرها. كما دشن الحساب الرسمي للأنيمي عد تنازلي للنهاية وسيقوم بنشر رسوم شبه يوميًا ابتداءً من 6 وحتى 27 يوليو أي قبل يوم من عرض النهاية.

موسم Golden Wind (روماجي Ougon no Kaze) هو الموسم الأحدث في سلسلة JoJo's Bizarre Adventure ويقتبس الجزء الخامس من المانغا. يعرض الموسم منذ 5 أكتوبر 2018. تدور أحداثه حول جورنو جوفانا الذي يسعى بالإطاحة بزعيم عصابة باشون وتحويلها من عصابة شريرة إلى منظمة لمساعدة الآخرين في إيطاليا.

بدأت السلسلة كمانغا من كتابة ورسم هيروهيكو آراكي تسلسلت في مجلة شونِن جمب الأسبوعية من 1986 وحتى 2004 وبعدها أنتقلت إلى مجلة آلترا جمب لتستقر هناك. الجزء الأحدث في سلسلة المانغا يحمل عنوان JoJolion وينشر منذ 2011. تعتبر إحدى أكثر السلاسل مبيعًا في العالم وهي ثاني أطول سلسلة مانغا تنشرها دار شويئشا اليابانية. لدى السلسلة مشروع أنيمي متلفز شهير وحلقاته بأكملها متوفرة للمشاهدة على كرانشي رول العربية.

رسمة من العد التنازلي، تبقى 23 يوم على النهاية

إرسال تعليق

0 تعليقات